منتدى جمال تونس
اهلا وسهلا بكم في منتدى جمال تونس
منتدى جمال تونس
اهلا وسهلا بكم في منتدى جمال تونس
منتدى جمال تونس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى جمال تونس

تونس الجميلة في قلوبنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كاكا " انا على اتم الأستعداد للعب مع ريال مدريد , وهذا يسعدني كثيراً "

كاتب الموضوعرسالة
monster
Admin

المساهمات : 11

كاكا " انا على اتم الأستعداد للعب مع ريال مدريد , وهذا يسعدني كثيراً " Empty
مُساهمةموضوع: كاكا " انا على اتم الأستعداد للعب مع ريال مدريد , وهذا يسعدني كثيراً "   كاكا " انا على اتم الأستعداد للعب مع ريال مدريد , وهذا يسعدني كثيراً " I_icon_minitimeالخميس أغسطس 27, 2009 3:47 am

ريكاردو كاكا النجم البرازيلي والمنتقل حديثاً الى ريال مدريد كان له دور في فوز البرازيل الصعب على المنتخب العربي مصر في بطولة كأس القارات التي تنضمها جنوب افريقيا حالياً , كاكا استطاع ان يسجل هدفين في أول ظهور له في هذه البطوله واول مباراه يلعبها منتخبه البرازيل , وقد صرح ريكاردو كاكا عقب مباراته أمام مصر في مؤتمر صحفي ومن خلال السؤال عن فريقه الجديد " انا اتطلع الى اللعب في ريال مدريد , وانا سعيد للغايه لـ التوقيع مع النادي الملكي " وقد قال عن المنتقل الى ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو " انه لاعب ممتاز ويمكن له ان يسهم في بناء ريال مدريد الجديد " , وقد أختتم المؤتمر الصحفي بـتصريح بالنسبه لـ مشروع فلورنتينو بيريز " انها البدايه لـ تقديم فريق كبير يستطيع المنافسه وانه مشروع طموح وعظيم "

كاكا " انا على اتم الأستعداد للعب مع ريال مدريد , وهذا يسعدني كثيراً "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رومنيغيه " نعم ريبري يريد الانتقال لريال مدريد لاكننا لن نبيعه "
» صحيفة برتغالية تؤكد وجود مفاوضات بين ريال مدريد وبنفيكا
» فتاة التي تواعد شبان وهي ميتة "هذه قصة ابكت ناس"
» اسئلة للبنات "جريئات"
» إنفلونزا الخنازير".. تعدّدت التسميات والوباء واحد